إخلاء مسؤولية

  • هيئة الأوراق المالية والسلع غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام موقعها.

  • تم إدراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى على هذا الموقع، وذلك مراعاة لاحتياجات المستخدم، ولا تعتبر هيئة الأوراق المالية والسلع مسؤولة عن أية محتويات موجودة على تلك المواقع الإلكترونية، ولا عن استخدام أي شخص لها، أو عن ما قد ينشأ عن استخدامها من مشكلات. ويعد المستخدم وحده مسؤولاً عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه لأي من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.

  •  بهدف إتاحة المعلومات للجمهور بأكبر قدر ممكن، يسمح بالربط المباشر بكافة الصفحات التي تمت استضافتها على هذا الموقع الإلكتروني. ومع ذلك، فإنه لا يسمح بتحميل أية صفحات داخل أطر منفصلة على موقع إلكتروني آخر، ويجب تحميل صفحات الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق المالية والسلع ضمن النافذة الكاملة الخاصة بالمستخدم أو كنافذة جديدة.

  • النسخ الإلكترونية لوثائق الهيئة المنشورة في هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، أما النسخة النهائية من أي وثيقة للهيئة فهي النسخة الأصلية المطبوعة والموقعة التي تحتفظ بها الهيئة، إذا كان قد تم التوقيع على الوثيقة من قبل الشخص المفوض تكون النسخة النهائية هي النسخة الأصلية المطبوعة والموقعة التي عقدتها الهيئة، في حال وجود أي اختلاف بين الوثائق فالنسخة التي احتفظت بها الهيئة تفضل على النسخ الأخرى.

  • المعلومات الواردة في هذا الموقع تم نشرها باللغتين العربية والإنكليزية، وفي حال وجود أي اختلافات في النسخ باللغتين العربية والإنكليزية والتي تتضمن المعلومات نفسها، فإن الصيغة النهائية للنسخة التي يتم اعتمادها تكون تلك المنشورة باللغة التي صُدرت بها المعلومات.