إغلاق

مجلس أمناء مركز التدريب والاختبارات المهنية بالهيئة يناقش خطط العام الجديد ويعتمد إطلاق منصة تدريب إلكترونية

 ناقش مجلس أمناء مركز التدريب والاختبارات المهنية بهيئة الأوراق المالية والسلع خلال اجتماع عقده  بدبي، برئاسة د. عبيد الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة/ رئيس مجلس أمناء المركز، الخطة التسويقية للمركز للعام 2020، وخطته الاستراتيجية، والبرامج التدريبية للمركز لهذا العام، التي ستعقد بالتعاون مع اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية.

كما اعتمد مجلس الأمناء خلال الاجتماع خارطة طريق لإطلاق منصة التدريب والتعليم الالكترونية "المجلس"، واعتمد كذلك 5 ساعات الزامية للدورات التدريبية التي  تنفذ عن طريق المركز، إضافة إلى 5 ساعات تدريبية لاختبار الجرائم الالكترونية وغسل الأموال يتم تنفيذها عن طريق هذه المنصة.

واطلع المجلس على تقارير أداء المركز التي تضمنت النتائج (مقارنة بالمؤشرات العالمية) الخاصة بالاختبارات المهنية خلال العام 2019، ونسب التأهل للوظائف المعتمدة في الأنشطة والبرامج المطروحة.

شارك في اجتماع المجلس كل من سعادة محمد خليفة الحضري نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة- نائب رئيس مجلس أمناء المركز، والأستاذ الدكتور/ عبدالله الشامسي – عضواً ومستشاراً أكاديمياً، وعبدالله سالم النعيمي ممثلاً عن سوق ابوظبي للأوراق المالية، وحسن السركال ممثلاً عن سوق دبي المالي، ومحمد علي ياسين (ممثلاً عن صناعة الخدمات المالية)، ويوسف محمد الوهابي النعيمي رئيس مركز التدريب بالهيئة- مقرراً وأميناً للسر.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة