إغلاق

"الأوراق المالية" تحصل على اعتماد تطبيق مواصفات "الآيزو"

حصلت هيئة الأوراق المالية والسلع على شهادة اعتماد من شركة "لويدز ريجيستر كواليتي أشورنس العالمية" لتطبيقها الارشادات العالمية لمواصفات شهادة الجودة "الآيزو 10002:2018 "، وذلك في إطار جهودها الرامية الى تبني أفضل الممارسات العالمية والمتعلقة بإدارة ملاحظات المتعاملين.

ويأتي ذلك انطلاقاً من التزام الهيئة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في رفع مستوى رضا وسعادة المتعاملين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم. وتسعى الهيئة من خلال تطبيقها للمواصفات، إلى خلق ثقافة مؤسسية تركز على المتعاملين، وتشجعهم على طرح آرائهم ومقترحاتهم والتعبير عن تحدياتهم باعتبارها الأساس لعمليات التطوير والتحسين.

وحصلت الهيئة على شهادة الاعتماد لالتزامها بآلية فعالة لمعالجة شكاوى العملاء وتحقيق احتياجاتهم، والوصول إلى درجة توقعاتهم، عبر التعامل مع الشكاوى باعتبارها فرصة لتحسين الأداء، وبالإضافة إلى قيامها بتنفيذ برامج تدريبية لموظفيها لتطوير آدائهم في مجال خدمة المتعاملين، وغيرها من الجهود التي تأتي في مصلحة المتعاملين مع الهيئة.

وتوفر إرشادات شهادة "الآيزو10002:2018 " العديد من الامتيازات للعملاء، ويتم منحها على أساس الالتزام بالمبادئ التوجيهية المنصوص عليها دولياً، ويساعد هذا المعيار على زيادة رضا العملاء، عبر تطبيق نظام وآلية لإدارة شكاوى العملاء، يحسن فهم لما يمكن توقعه من المؤسسة من حيث منتجاتها وعلاقاتها، ويخلق قناة مفتوحة تركز على التغذية الراجعة.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة