إغلاق

"الأوراق المالية" تحتفل باليوم الوطني الثامن والأربعين

في أجواء تراثية مميزة..

"الأوراق المالية" تحتفل باليوم الوطني الثامن والأربعين

بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين، وتحت شعار "إرث الأوليين"، نظمت هيئة الأوراق المالية والسلع - في مقريها بأبوظبي ودبي- احتفاليات تضمنت عدد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع التراثي التي تعكس الاعتزاز بتراث الأجداد، وتسعى لتعميق الهوية الوطنية في نفوس الموظفين، وذلك بحضور سعادة د. عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة وأصحاب السعادة نواب الرئيس التنفيذي، ومسؤولي الإدارات المختلفة وكافة موظفي الهيئة.

وفي مستهل الاحتفال تقدم سعادة د. عبيد الزعابي، في كلمة الافتتاح، بالتهنئة الخالصة لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ48، وأشاد بالجهود العظيمة التي بذلها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، مع أخيه المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، والآباء المؤسسين في سبيل بناء دولة الاتحاد، التي باتت في ظل الرؤى الثاقبة والتوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة مصدر فخر لكل إماراتي ومقيم، ومصدر إلهام لدول المنطقة والعالم في تنمية الإنسان وبناء الحضارات.

وطالب الرئيس التنفيذي موظفي الهيئة بالعمل والعطاء المتواصلين، في ظل الموروث السامي والمبادئ النبيلة التي رسخها الأجداد والآباء المؤسسين، والقيم الأصيلة في قلب كل إماراتي، كما أكد على أهمية الولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة من أجل رفع راية الوطن عالية خفاقة في جميع المحافل.

وتضمنت احتفالات الهيئة تزيين المكاتب في أبوظبي ودبي بالأعلام والمشغولات التراثية، كما ارتدى الموظفون أوشحة وأوسمة موحدة تحمل علم الدولة، وتم توزيع جوائز وهدايا تذكارية احتفالا بهذه المناسبة، وشملت الأنشطة التراثية فقرة الأسئلة والجوائز، وركناً للمأكولات الشعبية، ودكاناً شعبياً، وفعاليات وطنية منوعة، تعبر عن تراث الدولة واعتزازها بماضيها وهويتها الوطنية.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة