إغلاق

"الأوراق المالية" تحتفل بيوم العلم

د. عبيد الزعابي:

رفع العلم مبادرة تجسد قيم الولاء للقيادة الحكيمة والانتماء لوطن المجد والسعادة

احتفلت هيئة الأوراق المالية والسلع في مقريها بأبوظبي ودبي بيوم العلم. وقد قام د. عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة برفع علم الدولة على سارية العلم ، بحضور مسؤولي الهيئة وموظفي الإدارات المختلفة.

وأكد د. الزعابي أن "مبادرة رفع علم الإمارات تقوي عرى التلاحم والترابط بين المواطنين والقيادة الرشيدة وتعزز الهوية الوطنية وتعمق الانتماء، وأن المبادرة تعبر عن تجديد الولاء لقيادتنا الحكيمة، واعتزازنا بانتمائنا لوطننا الغالي، الذي أصبح نموذجاً للوحدة والتلاحم، ومعْلماً حضارياً للريادة والتميز في كافة المجالات".

وأضاف: "يأتي الاحتفاء بمناسبة رفع العلم اليوم وقد بلغت دولة الإمارات شأناً عظيماً بين كافة الأمم، وسطرت دولتنا تحت رايته انجازات خالدة يشهد لها القاصي والداني. نحتفل بعلم الإمارات الذي حلق بالأمس القريب وارتفع إلى آفاق جديدة لم يبلغها من قبل، بعدما حلق عالياً خفاقاً فوق محطة الفضاء الدولية، وحمله رواد الفضاء من أبناء الإمارات- في قلوبهم وأفئدتهم قبل أياديهم- إلى عنان السماء في مشهد شخصت له الأبصار واهتزت له القلوب والمشاعر".

وتابع الرئيس التنفيذي للهيئة: "نستلهم تحت راية العلم المآثر العظيمة لآبائنا المؤسسين، الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل ترسيخ مكانة الامارات وتحويلها الى واحة خضراء لا ينضب عطاؤها، نستلهم مآثر جنودنا البواسل الذين قدموا أرواحهم فداءً لتبقى راية الامارات شامخةً أبية، وعزيمة سواعد أبنائنا المخلصين في شتى ميادين العطاء والإنجاز، والذين يسعون جاهدين كل يوم لاستكمال مسيرة الازدهار والتألق".

ودعا الزعابي أن يحفظ الله دولة الإمارات قيادة وشعباً.. وأن يديم رايتها مرفوعةً خفاقةً محفورةً في القلب ومغروسةً في الوجدان، رمز لوحدتنا ومصدر لفخرنا وعزتنا.

تم على هامش الاحتفال، عرض فيلم تسجيلي عن العلم تم نشره على حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك توزيع علم الإمارات على كافة موظفي الهيئة الذين قاموا بالتقاط الصورة التذكارية تحت سارية العلم، فضلاً عن تقديم ضيافة تتضمن مجموعة من الأطباق والمشروبات التي تعبر عن التراث الإماراتي.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة