كلمة سعادة د. عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بمناسبة مرور 15 عاما على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئاسة حكومة دولة الإمارات

لا شك أن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) بمناسبة مرور 15 عاماً على تولي سموه رئاسة حكومة دولة الإمارات هي دعوة للتفاني في العمل، وتعبير صادق عن حب الوطن، وتأكيد على أن النجاح يكمن في التخطيط والسعي المتواصل لتحقيق الهدف.

كانت الأعوام الخمس عشر الماضية فترة استثنائية، قامت على رؤية ثاقبة، ومثلت مدرسة متفردة في القيادة، تحقق خلالها الكثير من الإنجازات على مختلف الأصعدة، مما كان له أثره الكبير في تحقيق الدولة المراكز الأولى في كثير من مؤشرات التنافسية العالمية، والمساهمة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لتكون دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة ومنافساً على المراكز الأولى. كما مثل الانتقال إلى العمل وفق أسس التخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل نقلة نوعية في مجال العمل الحكومي بدولة الإمارات لمس أثارها الجميع، وتحولت معظم الخدمات المقدمة لتكون ذكية في متناول الجميع.

أخيراً فإنه يحق لنا جميعاً أبناء الإمارات أن نفتخر بمسيرة التنمية الفريدة التي قاد دفتها وحمل لواءها بحكمة واقتدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله على مدى السنوات الخمس عشر الماضية التي كانت بمثابة نقلة نوعية إستثنائية جعلت دولة الإمارات مصدر اعتزاز عربي و إسلامي بما حققته من إنجازات هائلة أذهلت الجميع.


شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة