إغلاق

تعاون مع "شرطة دبي" يضم موظفي «الأوراق المالية» لبرنامج «إسعاد»

وقعت هيئة الأوراق المالية والسلع والقيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون بشأن الشراكة بينهما وتبادل الخبرات بما يتيح تقديم التسهيلات وتوفير الخدمات المتاحة لحاملي بطاقة "إسعاد" لموظفي الهيئة والعاملين لديها. وقع المذكرة عن الهيئة سعادة د. عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة وعن القيادة العامة لشرطة دبي اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد محمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب.

وأبدى د. عبيد الزعابي سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي موضحاً "أنها تأتي انطلاقاً من رؤية القيادة والتوجهات الاستراتيجية للدولة، وحرصاً على توطيد أواصر التعاون والتنسيق بين وهيئة الأوراق المالية والقيادة العامة لشرطة دبي" ، وأضاف أنه "على هذا الأساس اتفق الطرفان على إبرام هذه المذكرة ووضعها إطاراً للعمل والتعاون والتنسيق الدائم بينهما، وتنفيذ أهداف هذه الاتفاقية ووضعها موضع التنفيذ بما يسهم في دعم الكادر البشري بالهيئة والتعريف بالمنافع التي ستعود على الجانبين من خلال هذا التعاون".

ومن جهته أكد سعادة اللواء الأستاذ د. محمد أحمد بن فهد إن هذا التعاون البناء والذي سيثمر عنه منح بطاقة إسعاد إلى موظفي هيئة الأوراق المالية والسلع سوف يؤدي إلى تحقيق السعادة للموظفين وينعكس إيجابا على مضاعفة العمل وزيادة الإنتاجية ويؤدي بالضرورة إلى تقديم خدمات جيدة للمتعاملين من أفراد المجتمع تزيد من رضاهم وتحقق لهم السعادة مشيرا إلى أن توجيهات سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي في هذا الشأن تؤكد دائما على ضرورة تعزيز الشراكة البناءة مع جهات ودوائر حكومية محلية واتحادية والعمل على تنفيذ كل ما من شأنه يحقق السعادة للموظفين."

وتنص الاتفاقية على ضم موظفي الهيئة إلى البرنامج وتزويدهم ببطاقة "إسعاد"، وبموجب الاتفاقية ستزود شرطة دبي موظفي الهيئة بالبطاقة مع اشعار الشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفي الهيئة المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.

ومن جانبها تقوم الهيئة بتوفير قاعدة بيانات الموظفين العاملين لديها. بما يمكن من تزويد كل موظف بنسخة من البطاقة على أن تتحمل الهيئة قيمة إصدار البطاقة وتكاليف تجديدها، كما تقوم الهيئة بوضع شعار بطاقة" إسعاد" على حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي والتطبيق الذكي لها، مع ربط موقع إسعاد به ليتمكن المعنيون بالهيئة الوصول إلى موقع" إسعاد" بكل سهولة، وكذلك وضع شعار البطاقة في جميع الحملات التسويقية للهيئة كشريك رسمي، فضلاً عن وضع فيديو الإرشادات الخاصة بالبطاقة على جميع شاشات العرض لديها، وتسهيل مهمة فريق تسويق البطاقة عند النزول الميداني للتعريف بها في الهيئة.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة