"الأوراق المالية" تحتفل باليوم الوطني التاسع والأربعين

د. عبيد سيف الزعابي:

الرؤية السديدة للقيادة الحكيمة جسدت إرث دولة الإمارات العريق وشكلت الأساس الصلب للانطلاق لاستشراف مستقبل مشرقٍ

شاركت هيئة الأوراق المالية والسلع في احتفالات الدولة باليوم الوطني التاسع والأربعين عبر احتفالية افتراضية تضمنت عدد من الفقرات والأنشطة، وشارك فيها موظفو الهيئة في كل من أبوظبي ودبي.

افتتح سعادة د. عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة الحفل بكلمة نوه فيها بـ"الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات عبر تجربتها الاتحادية والتي تعددت أهدافها التنموية ومثلت انعكاسا لاستراتيجية رشيدة سعت لتوظيف الإمكانات والقدرات وإيجاد بيئة وطنية تواكب المستجدات العلمية والتقنية عبر سياسات محلية واتحادية متكاملة، وكست الرؤية السديدة للقيادة الحكيمة إرث دولة الإمارات العريق وشكلت الأساس الصلب للانطلاق لاستشراف مستقبل مشرقٍ نمضي فيه بخطى وثابة للأمام متمسكين بقيمنا الراسخة".

وأشاد الرئيس التنفيذي للهيئة في كلمته بالدور العظيم للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والآباء المؤسسين- طيب الله ثراهم أجمعين- في تأسيس الاتحاد وجمع شمل الإمارات في دولة واحدة حتى صارت تحتل مكانة رائدة في صدارة دول العالم.

شارك فريق التوازن بين الجنسين بالهيئة في الفعالية من خلال عرض مجريات زيارة قام بها لمقر لاتحاد النسائي العام إضافة إلى فقرة تراثية تحكي عن قصص الاجداد، تضمنت أسئلة من تراث الدولة وتاريخها.

كما شارك عدد من موظفي الهيئة في فقرة تم خلالها تقديم عدد من القصائد الشعرية، وذلك إضافة إلى فقرة أخرى تم فيها الإعلان عن الفائزين في مسابقة اليوم الوطني.





شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة