إغلاق

"الأوراق المالية" تحصد جائزة "أفضل مبادرات السعادة" على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي

تسلم سعادة د. عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع جائزة "الخليج للموارد البشرية الحكومية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي 2019"، وذلك عن فئة "أفضل مبادرات سعادة"، متفوقة في ذلك على 120 مؤسسة من المؤسسات الحكومية والخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي المشاركة في منافسات الجائزة.

ويتم منح الجائزة للمؤسسات التي تقوم بتنفيذ مبادرات رائدة وجهود استثنائية في نشر ثقافة السعادة ببيئة العمل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تم اختيار الهيئة بناء على ما  تمتلكه من سياسات داعمة لسعادة الموظفين، الى جانب وجود برامج ومنهجيات يتم تطبيقها باستخدام عناصر الإبداع والابتكار.

وعقب تسلم الجائزة قال د. عبيد الزعابي: "يعتبر التتويج بهذه الجائزة حصاداً للجهود التي بذلتها الهيئة في سبيل غرس ثقافة السعادة في بيئة العمل، حتى أصبحت ثقافة ثابتة تسعى من خلالها إلى رفع الأداء وتحسين الإنتاجية، بما ينعكس إيجاباً على الهيئة وعلى الموظفين وأسرهم في الوقت ذاته"

.وأضاف: "وضعت الهيئة سعادة موظفيها على قمة أولوياتها، وأدرجت في هيكلها التنظيمي - ضمن إدارة الموارد البشرية- وحدة تنظيمية تعنى بسعادة الموظفين وتهدف الى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة والتوجهات الاستراتيجية للدولة في هذا المجال، ومن خلال هذا الإنجاز، أثبتت هذه الوحدة جدارتها، بعدما أطلقت العديد من المبادرات التي استهدفت الموظفين بالدرجة الأولى بل وتجاوزت نطاق العمل لتشمل كذلك أسر الموظفين وأبنائهم."

وتوجه سعادته ببالغ الشكر والتقدير إلى كافة موظفي إدارة الموارد البشرية كونهم الداعم الرئيسي في تحقيق هذا الإنجاز الهام في مسيرة عمل الهيئة، والذي يعكس تطبيقها لأفضل الممارسات في هذا المجال،  داعياً إلى مواصلة مسيرة التميز  والحفاظ على الصدارة دائماً.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة