برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "ملم" يمدد استقبال المشاركات في جائزة "المستثمر الذكي الخليجي"

يواصل برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "ملم" استقبال المشاركات في الدورة الأولى من جائزة "المستثمر الذكي الخليجي" حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل، وبجوائز تصل قيمتها لـ 250 ألف ريال سعودي.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع الجمهور وتحفيز مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإنتاج محتوى توعوي وطرح أفكار إبداعية متعلقة بثقافة التعاملات المالية والاستثمارية، وذلك في نطاق 3 فئات أساسية، الفيديو والرسم والتصوير الفوتوغرافي، كما تم تشكيل لجنة للإشراف على الجائزة وتقييم المشاركات تضم عدداً من أصحاب الخبرات في دول مجلس التعاون.

ويسمح للمشاركين بالجائزة برفع مشاركاتهم من خلال الصفحة الإلكترونية المخصصة لها في موقع البرنامج (www.MulimGCC.org)، كذلك يمكن للعامة التواصل مع مسؤولي البرنامج للاستفسارات عن طريق الموقع الإلكتروني.

وتعمل اللجنة المشرفة على الجائزة على تكثيف الحملات الترويجية للجائزة من خلال حسابات التواصل الاجتماعي ، وتعريف طلبة المدارس والجامعات من خلال اللقاءات والفعاليات الجامعية والتنسيق مع مؤسسات التعليم بدول المجلس للترويج للجائزة من خلال المدارس، إضافة إلى  مشاركة برنامج "ملم" في فعالية أسبوع المستثمر العالمي والمزمع إطلاقها خلال شهر أكتوبر، والاستفادة من الحدث في التعريف بالجائزة.

وبهذه المناسبة، تدعو هيئة الأوراق المالية والسلع الشباب الإماراتي والمهتمين من المواطنين والمقيمين للمشاركة بالجائزة، والإطلاع على محتوى الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج أو منصات التواصل الاجتماعي في قناتي تويتر وانستغرام "MulimGCC@".

ويذكر أن جائزة المستثمر الذكي الخليجي تأتي كإحدى مبادرات "ملم"، برنامج التوعية الاستثمارية الذي تم إطلاقه من قبل الجهات المنظمة للأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي، بهدف رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية من خلال إطلاق  عدد من الحملات والفعاليات التوعوية.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة