إغلاق

الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية يلتقي المستثمرين في الأسواق المالية ويطلعهم على مبادرات الهيئة وجهودها في الارتقاء بالأداء في الأسواق

في إطار فعاليات أسبوع المستثمر العالمي قام سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع- بحضور سعادة/ خليفة المنصوري الرئيس التنفيذي بالإنابة لسوق أبوظبي للأوراق المالية وبمشاركة عدد من مسؤولي الهيئة والسوق- بإجراء لقاءات مع المستثمرين المتواجدين داخل قاعة التداول بالسوق.

وقال د. عبيد الزعابي أن "هذه اللقاءات تأني ضمن مبادرة "تواصل" التي تنفذها الهيئة والتي تتضمن - بالإضافة إلى اللقاءات المباشرة مع المستثمرين في الأسواق ومكاتب الهيئة- خيار "تواصل مع الرئيس التنفيذي" عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.sca.gov.ae، والتواصل مع مسؤولي الهيئة من خلال خاصية "الدردشة" على الموقع نفسه، وكذلك التواصل عبر حسابات الهيئة على شبكات التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "تستهدف اللقاءات المفتوحة التي يجريها الرئيس التنفيذي للهيئة ومديرو الإدارات مع المستثمرين في كل سوق مالي على حدة للوقوف على ملاحظاتهم والتعرف على مرئياتهم والرد على استفساراتهم، وإحاطتهم علماً بمبادرات الهيئة والجهود والمشاريع التي تقوم بها من أجل الارتقاء بالأداء في الأسواق والحفاظ على حقوقهم وحماية استثماراتهم".

ويشار إلى أن الرئيس التنفيذي للهيئة كان قد قام بلقاء المستثمرين في سوق دبي المالي مطلع الأسبوع الماضي، في مستهل فعاليات أسبوع المستثمر العالمي، وذلك بصحبة عدد من مسؤولي الهيئة ومديري إداراتها وتبادل معهم الحوار وناقش معهم الأفكار التي طرحوها. من جانبهم أكد المستثمرون على ثقتهم بالأسواق المالية وتقديرهم للدور المحوري الذي تضطلع به الهيئة في الرقابة والإشراف على السوق المالي.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة